نادي بيراميدز

أعلن أحمد زاهر، المدير الإداري لنادي بيراميدز، عن غياب الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق عن مباراة الفريق ضد الزمالك في افتتاح مشوارهم في الدوري الممتاز بسبب قرار الإيقاف.

توضح تصريحات أحمد زاهر، المدير الإداري لنادي بيراميدز، أن غياب الثنائي محمد الشيبي وأحمد توفيق عن مباراة الزمالك يعود إلى حصول محمد الشيبي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الأهلي السابقة في الموسم الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض أحمد توفيق للطرد في نفس المباراة. ونتيجة لهذه البطاقة الصفراء والإيقاف، سيكون الاثنان غائبين عن مباراتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الممتاز.

تمكن فريق بيراميدز من تحقيق تعادل سلبي في انطلاقته ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الجيش الرواندي خلال مباراة الذهاب في دور الـ32 من البطولة الإفريقية. جرت هذه المباراة أمس الأحد.

أخر الأخبار من قسم : الدوري المصري

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.