بيساكا لاعب مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يعلن غياب وان بيساكا لفترة طويلة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، غياب لاعب فريق كرة القدم الأول، آرون وان بيساكا، لفترة طويلة عن الفريق خلال هذا الموسم 2023/2024 ويأتي هذا الغياب بسبب إصابة وان بيساكا في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي.

وبحسب النادي الإنجليزي، فإن وان بيساكا سيخضع لعملية جراحية في الكاحل، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع ويعتبر وان بيساكا من الركائز الأساسية في فريق مانشستر يونايتد، حيث يلعب في مركز الظهير الأيمن.

الأمور في مانشستر يونايتد ليست على ما يرام

ويأتي غياب وان بيساكا في الوقت الذي يعاني فيه فريق مانشستر يونايتد من العديد من المشاكل، حيث شهد الفريق العديد من الأحداث السلبية منذ بداية الموسم الحالي وكانت أبرز هذه الأحداث، التحقيقات التي أجريت مع أنتوني الجناح الأيمن للفريق، وكذلك بديله جادون سانشو، والذي تم استبعاده انضباطيًا بعد تصريحاته تجاه المدرب إريك تين هاغ ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة من 7 مباريات.

مانشستر يونايتد يواجه المزيد من المشاكل بعد غياب وان بيساكا لفترة طويلة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، غياب لاعب فريق كرة القدم الأول، آرون وان بيساكا، لفترة طويلة عن الفريق خلال هذا الموسم 2023/2024 ويأتي هذا الغياب بسبب إصابة وان بيساكا في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي.

وبحسب النادي الإنجليزي، فإن وان بيساكا سيخضع لعملية جراحية في الكاحل، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع ويعتبر وان بيساكا من الركائز الأساسية في فريق مانشستر يونايتد، حيث يلعب في مركز الظهير الأيمن.

المشاكل تتفاقم في مانشستر يونايتد

ويزيد غياب وان بيساكا من المشاكل التي يعاني منها فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط فقط من أول 5 مباريات كما شهد الفريق العديد من الأحداث السلبية منذ بداية الموسم الحالي، بما في ذلك التحقيقات التي أجريت مع أنتوني الجناح الأيمن للفريق، وكذلك بديله جادون سانشو، والذي تم استبعاده انضباطيًا بعد تصريحاته تجاه المدرب إريك تين هاغ.

مشوار أوروبي صعب أمام بايرن ميونخ

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأول مرة مع تين هاغ، أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز أرينا.

ويشارك مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد الغياب في الموسم الماضي، ولأول مرة تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

أخر الأخبار من قسم : الدوري الإنجليزي

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.