زيزو لاعب الزمالك

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب غياب أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، عن المباراة المقبلة أمام بيراميدز. الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل"، وذلك مساء الخميس المقبل.

وفقًا للجهاز الإداري لنادي الزمالك، سيتغيب أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، عن مباراة الزمالك وبيراميدز بسبب تراكم الإنذارات. تم التأكيد على أن زيزو حصل على ثلاث بطاقات صفراء في ثلاث مباريات خلال الموسم الماضي أمام سيراميكا كليوباترا وأسوان وفاركو.

إلى جانب غياب أحمد سيد زيزو، سيشهد فريق الزمالك أيضًا غياب حاتم سكر في مباراته مع بيراميدز. حيث تم توقيفه بالبطاقة الحمراء في مباراة أمام فاركو خلال الموسم الماضي يبدو أن زيزو سيغيب عن المباراة المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك بعد أن غاب عن المباراة السابقة بسبب الإصابة.

تعرض الزمالك لهزيمة غير متوقعة أمام أرتا سولار في مباراة الذهاب بدور الـ32 من بطولة الكونفدرالية. هذه الهزيمة كانت مفاجئة للجماهير والمتابعين، والفريق بحاجة إلى تحسين أدائه في مباراة العودة لتعويض النتيجة والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

أخر الأخبار من قسم : الدوري المصري

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.