الزمالك المصري

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس دبي للتحدي ستقام البطولة في الإمارات خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير المقبل.

حيث سيشارك الزمالك إلى جانب أندية مثل الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصين. المباريات ستُجرى في ستاد آل مكتوم تظهر هذه الخطوة التزام النادي بالمشاركة في البطولات الدولية، وتقديم أداء قوي يمثل الفريق بشكل لائق أمام جماهيره وعشاق الزمالك.

الفرق المشاركة فى البطولة الودية "كأس دبي للتحدي"

يُلاحظ أن الفريق سيشارك أيضًا في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبوظبي، خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

تتزامن هذه الفترة مع توقف المنافسات المحلية والقارية للأندية، نظرًا لانشغال منتخب مصر بمشاركته في كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

يستعد فريق الزمالك لاستئناف تدريباته بعد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، حيث سيجري مرانًا يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله. وتأتي هذه الاستعدادات بعد عودة الفريق من أنجولا، حيث خاض مباراة ساجرادا الأنجولي وتعادل سلبيًا، محتلاً صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنقطة عاشرة.

أخر الأخبار من قسم : أخبار الرياضة

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.