فورست للفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

حقق فريق نوتينجهام فورست انتصارًا تاريخيًا وبأهمية كبيرة على نظيره نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعب سانت جيمس بارك.

افتتح ألكسندر إيزاك التسجيل في الدقيقة 23 من علامة الجزاء المثيرة في منتصف المرمى. استمرت سيطرة الفريق على مجريات المباراة، ورغم ذلك، تمكن كريس وود من تعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بتسجيله هدفًا رائعًا في هجمة مرتدة.

وبهذا الهدف، يكون كريس وود قد سجل هدفه الثالث في الموسم، والأول أمام فريقه الأم نيوكاسل، حيث يشارك هذا الموسم مع نوتينجهام فورست كلاعب مُعار من الماكبايس.

نوتنجهام فورست يحقق فوز تاريخي علي حساب نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف

في بداية الشوط الثاني، استمرت نوتينجهام فورست في الاعتماد على المرتدات، حيث نجح النيوزلندي كريس وود في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53.

رغم إحرازه الهدف، قام وود برفض الاحتفال مرتين، وفي المحاولة الثالثة، سجل هدفًا دون الحاجة إلى الاحتفال، بعد تلقيه تمريرة ببراعة من إيلانجا. تمكن وود من مراوغة الحارس دوبرافكا ووضع الكرة في شباك فريقه الأساسي.

وقد أحدث كريس وود الحدث بتسجيله هاتريك رائع في مرمى نيوكاسل، قاد به فريقه نوتينجهام فورست إلى الفوز الأول على أرض ملعب سانت جيمس بارك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان آخر فوز للفريق في هذا الملعب عام 1988 قبل تطوير البطولة.

هذا الانتصار يعد الأول للمدرب نونو سانتو، العائد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة ناجحة مع ولفرهامبتون، حيث استلم المهمة خلفًا لستيف كوبر بفوزه الرابع، يرتفع رصيد نوتينجهام فورست إلى 17 نقطة، محققًا المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 29 نقطة في المركز السابع.

أخر الأخبار من قسم : أخبار الرياضة

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.