محمد صلاح ويورجن كلوب

وجه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، يورجن كلوب، نصيحته الأخيرة لإدارة الريدز بشأن اختيار اللاعب البديل المناسب للهداف، محمد صلاح، في حالة رحيله عن قلعة "أنفيلد".

تزايدت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في الأشهر الأخيرة، وأصبح الأمر أكثر جدية بعد إعلان يورجن كلوب عن رحيله الرسمي يوم الجمعة الماضي. يُذكر أن كلوب قاد ليفربول خلال فترة نجاح كبيرة استمرت تقريبًا 9 سنوات.

تعد هذه النصيحة الأخيرة من كلوب تعبيرًا عن تفانيه واهتمامه بمستقبل الفريق، حيث يسعى الآن لترك خطة تخطيطية للمرحلة القادمة ليفربول، بما في ذلك اختيار بديل لنجم الفريق الحالي، محمد صلاح، إذا قرر اللاعب الرحيل عن النادي.

بناءً على تقرير نشرته موقع "Team Talk" البريطاني، قدم المدير الفني السابق للفريق الأول في نادي ليفربول، يورجن كلوب، نصيحته الأخيرة لإدارة النادي حول البحث عن بديل للنجم المصري محمد صلاح، في حال رحيله عن الفريق. ووفقًا للتقرير، رشح كلوب جناح ريال سوسيداد، تاكيفوسا كوبو، كلاعب يمكن أن يكون بديلًا مناسبًا لصلاح.

يرى كلوب أن كوبو يمتلك القدرة على تقديم أداء فني واقتصادي يجعله اختيارًا جيدًا لتعويض فراغ صلاح. ويعتبر كلوب أن الصفقة المتعلقة بكيليان مبابي قد تكون صعبة وغير ميسورة بالنسبة للنادي، مما يجعل انتقال كوبو خيارًا أكثر واقعية، تألق كوبو مع ريال سوسيداد في الموسم الحالي، حيث شارك في 21 مباراة كأساسي وسجل 6 أهداف وصنع مثلها، مما جعله يستحق اهتمام الأندية الكبيرة.

أخر الأخبار من قسم : الدوري الإنجليزي

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.